22.1 C
مصر
29 مارس,2024
اخبارجامعة المنصورةمقالات مميزة

جامعة المنصورة تدين الحادث الارهابى الأليم

رئيس جامعة المنصورة يدين بأشد العبارات الحادث الارهابى بالمنيا لقتل الابرياء العزل والاطفال وتكدير صفو الوطن وشق الوحدة الوطنية لعنصرى الامة

. كتب / سمير كيره

أدان أ.د محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة بأشد العبارات الحادث الارهابى الأليم الذى استهدف الأخوة الأقباط بمحافظة المنيا وأن من قام بهذه الأعمال الارهابية لا يعرف وطن أو دين .

كما تقدم باسمه وباسم نواب رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بجامعة المنصورة بخالص العزاء للشعب المصري في وفاة أبنائه اليوم سائلًا المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل .

واستنكر محاولات الارهاب النيل من وحدة الشعب المصرى مشيرا أن مصر على مر العصور تميزت بقوة نسيجها الوطني ووحدة شعبها صفا واحدا مسلمين وأقباط في مختلف المحن والأزمات وهو ما لن تستطيع جرائم الإرهاب النيل منه أو تهديد وحدته الوطنية .

كما أكد على ثقته فى الجيش والشرطة فى مواجهة الارهاب واقتصاص جذوره والقضاء على منابعه ، مؤكدا أن شعب مصر لن يفرق صفوفه ولن يمزق نسيجه الوطنى مسلمين وأقباط هذه الأفعال الخسيسة التي لا تتفق مع دين أو عرف

أخبار ذات صلة

أضف تعليق