Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

بيان من مواطنون ضد الغلاء حول قرارات الإصلاح الادارى لوزير التموين الجديد

بواسطة admin | تعليق 0 | 18 سبتمبر 2016

كتب : بدر صبحي

تعرب جمعية مواطنون ضد الغلاء عن ارتياحها لقرارات وزير التموين الجديد اللواء محمد على الشيخ والاطاحة بالحرس القديم الذى كان يشكل مراكز قوى تدير الوزارة رغم وجود الوزراء السابقين وقد وكانو يشكلون لوبى ضاغط يحرك كل وزير جديد ..معتبرة هذه القرارات بداية لعملية إصلاح إدارى لوزارة من أهم وزارات الدولة المصرية .

وقال محمود العسقلاني رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء بأننا نعقد آمال كبيره على الوزير الحالى لقدرته على اتخاذ قرارات مهمة وحاسمة فى توقيت مناسب .

وأضاف بأن معركة إصلاح هذه الوزارة ليست معركة الوزير بمفرده ولكنها معركة كل إنسان شريف محب لوطنه خاصة وأن وزارة التموين هى بحق وزارة الغلابة ووزيرها مسئول عن مطحونين يحتاجون ليد الدولة تمتد لافواههم وليس جيوبهم .

وشدد العسقلانى على أهمية أن يساند الإعلام والرأى العام والمجتمع المدنى المخلص للوطن والناس .. الوزير الحالى فى معركته المصيرية لإصلاح وزارة طال انتظار إصلاحها من الداخل ..

وقد كانت مشكلة الوزراء السابقين لوزارة التموين انهم يدخلون فى معركة ترويض متبادلة كانت تنتهى وللأسف الشديد بأن يروض الوزير ذاته .. تاركا الوزارة وتوابعها لشياطين الإنس يحركونها دون تدخل من الوزير .

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015