Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

بعد تكريمها في مهرجان القنوات الفضائية.. نيبال جبر: التكريم جاء في وقته وهذه وصفتي للحفاظ على الصحة والجمال

بواسطة admin | تعليق 0 | 02 نوفمبر 2016

كتب . بدر صبحي
أعربت خبيرة الصحة الجمالية نيبال جبر عن سعادتها الكبيرة بالتكريم الذي حصلت عليه من مهرجان القنوات الفضائية، والذي عقد مؤخراً بأحد الفنادق الكبرى.
وقالت نيبال في تصريحات صحفية: شعرت بسعادة كبيرة عقب تكريمي لأن التكريم جاء بعد مجهوداتي خلال الفترة الماضية للتعريف بعلاقة الصحة بالجمال.
يذكر أن نيبال جبر قد حلّت مؤخراً ضيفة على برنامج “النص الحلو” مع المذيعة يارا الجندي على إذاعة نجوم إف إم، حيث أكدت أن الصحة دائماً مرتبطة بالجمال، وذلك لأنه بدون صحة لا يمكن أن يتواجد الجمال لأن الصحة تعني القوة وبالتالي تؤثر على الشكل الخارجي ولا يمكن إنفصالهم عن بعض.
وكشفت نيبال، عن أهم العادات والنصائح التي يفضل إتباعها للحصول على الصحة مع الجمال في آن واحد، مؤكدة أن لكل شخص لا بد أن يوجد لديه أسلوب حياة “لايف ستايل” وهي عادات وتقاليد يومية ثابتة مثل: النوم الكافي بمقدار 6 – 8 ساعات يومياً وهو شيء أساسي يترتب عليه أشياء كثيرة، التغذية وهي 3 وجبات أساسية في مواعيد ثابتة ولا يفضل أن تتخلل هذه الأوقات تناول أي أطعمة ولا بد أن مراعاة تناول أطعمة تناسب الفترة العمرية للشخص، الرياضة المستمرة وهي من أهم الأشياء التي تساعد على حصول المرأة على الجمال مع الصحة.

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015