Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

بالصور.. اللواء أحمد رأفت يشهد الاحتفال بالذكرى الـ44 لترسيم الأنبا بيشوي

بواسطة admin | تعليق 0 | 06 أكتوبر 2016

بلقاس – ربيع القاضى
شهد السيد اللواء أحمد رأفت رئيس مركز ومدينة بلقاس الاحتفال الذي أقيم بدير القديسة دميانة ببلقاس بمحافظة الدقهلية وذلك بمناسبة الذكرى الـ 44 لترسيم الانبا بيشوى سكرتير المجمع المقدس ومطران دمياط وكفر الشيخ وبرارى بلقاس وذلك بحضور الأنبا داوود اسقف المنصورة والأنبا كاراس اسقف المحله والأنبا ارساير رئيس المركز الثقافى القبطى والأنبا حلمى اسقف ميت غمر وعدد من المسلمين والأقباط والقيادات التنفيذية والشعبية.
حيث شهد الاحتفال فقرات غنائية لكورال الدير الذين تغنوا بأغانٍ وطنية وأغانٍ دينية وأغانٍ في حب الأنبا بيشوى تقديرًا له.
كما أكد الأنبا بيشوى أن مصر شعبها واحد ولن يستطيع أي أحد أن يزرع الفتنة بين أهلها أو أن يقسمها مشيرًا إلى أن الشعب المصرى يعيش في نسيج واحد ولا يمكن اختراقه فالمصرى محب لوطنه.
وأضاف أنهم جميعًا يصلون دائمًا من أجل وحدة مصر ورفعة شأنها مرددًا المقولة الشهيرة للبابا شنودة “مصر وطن يعيش فينا وليس وطن نعيش فيه”.
حيث قدم السيد اللواء أحمد رأفت رئيس مركز ومدينة التهنئة للأنبا  بيشوى والإخوة الأقباط  وأكد خلال زيارتة على أن شعب مصر له حضارة وتاريخ عريق ومصر تحتاج إلى جهد وفكر كل أبنائها من أجل بناء دولة ديمقراطية عصرية والى ضرورة التعاون و التنسيق الكامل بين جميع القوى الوطنية من أجل بناء مصر مشيراً الى أن مصر للجميع وفوق الجميع فكلنا نعيش فى بلد واحدة و هي ملكنا جميعاً كما أضاف بأن العدالة أوصى بها الله فى جميع رسالات السماء .

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015