Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي


بالصور.. الأورمان تسلم 60 مشروع انتاجي ل 60 أسرة من الأسر الأكثر احتياجًا بالتعاون مع منظمة الفاو

بواسطة admin | تعليق 0 | 22 مايو 2019

 كتب. محمد المنسي

نظمت جمعية الاورمان اليوم بالتعاون مع منظمة الفاو العالمية احتفالية توزيع عدد 60 مشروع انتاجي صغير ل60 أسرة من الأسر الأكثر احتياجًا بقري مركز كوم امبو محافظة اسوان، وذلك بحضور قيادات من المنظمة والجمعية والقيادات التنفيذية لمحافظة اسوان .

وأوضح اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان أن المشاريع الموزعه متمثلة فى دفعتين الدفعه الأولى 30 رأس ماشية تم تسليمها ل 30 أسرة مستفيدة وتم توزيعهم بقرى مراكز أسوان، فيما تم تسليم 60 أسرة مستفيدة ، 60 رأس ماشية مع تقديم التغذية الكاملة والعلف والتأمين والتحصين لرؤوس المواشي لكل حالة .

وأشار اللواء ممدوح الى أن التعاون مع منظمة الفاو العالمية في دعم الأسرة غير القادرة ضمن المشاريع الانتاجية الصغيرة يأتي ضمن مشروع تحسين التغذية والامن الغذائي من خلال استهداف النساء والشباب يهدف إلى تحسين الأمن الغذائي والتغذية للفئات الضعيفة من خلال تحسين مهارات النساء والشباب في إنتاج الطعام وتربية الحيوانات الصغيرة وغير ذلك من مشاريع غذائية والذي تنظمه مؤسسة الفاو العالمية.

وأكد اللواء ممدوح الى أن التعاون بين جمعية الأورمان ومنظمة الفاو العالمية يستهدف تخفيف العبء عن كاهل محدودي الدخل في القرى الأشد احتياجامن خلال توفير مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للشباب وللأسر المعيلة والأولى بالرعاية.

 

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015