Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

بالصور.. إحتفالية توقيع كتاب “بهاريز” للكاتبة و الإعلامية أمانى إبراهيم

بواسطة admin | تعليق 0 | 15 سبتمبر 2017

وسط حضور مجتمعى متنوع، إحتفلت الكاتبة و الإعلامية أمانى إبراهيم بتوقيع كتابها “بهاريز” أمس الأربعاء. الكتاب عبارة عن مجموعة من المقالات التى تناقش الحالة السياسية و الإجتماعية للمجتمع المصرى خلال فترات متلاحقة فى السنوات الأخيرة و ما شهدته من أحداث من شأنها أن تترك بصمة فى تكوين حاضر و مستقبل الشعب المصرى.

ومن أهم ما إمتازت به تلك المقالات أنها صيغت بأسلوب بسيط و غير متكلف، مما يجعلها مواكبة لواقع الحالة التى يعيشها  المجتمع المصرى و العالم بشكل عام، من محاولة البحث عن كل ما هو سلس فى فهمه، و البعد عن كل ما هو عميق و متكلف فى الألفاظ و التعبيرات.

أدار حفل التوقيع و مناقشة الكاتب اللواء/ طارق المهدى محافظ الإسكندرية الأسبق، و بحضور لفيف من الشخصيات السياسية و الإجتماعية و الإعلامية. حضر الحفل الأستاذ هانى عزيز رئيس جمعية مصر السلام واللواء أسامة راغب نائب مدير أكاديمية ناصر العسكرية والعالم و الجراح الكبير الدكتور جمال مصطفى والكاتب الصحفى مجدى الدقاق رئيس تحرير مجلة أكتوبر الأسبق والدكتور طارق منصور وكيل كلية الأداب جامعة عين شمس والإعلامى أحمد إمام و الدكتورة رحاب العوضى أستاذ علم النفس السلوكى والكاتب الصحفى خالد العيسوي بوكالة أنباء الشرق الأوسط و نخبة من السفراء فى وزارة الخارجية وعدد من الإعلاميين والصحفيين.

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015