Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

بالصور.. أول دفعة من السلع الغذائية المخفضة بالدقهلية

بواسطة admin | تعليق 0 | 02 نوفمبر 2016

بدأت، اليوم الأربعاء، منافذ القوات المسلحة بالدقهلية في بيع أول دفعة من كراتين المواد الغذائية المخفضة على المواطنين، وتشمل 3 أكياس مكرونة وكيس فول وكيس سكر وكيس أرز وشاي وصلصة وعلبة سمنة بسعر 25 جنيها بدلا من 54 جنيها، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتخفيف العبئ عن كاهل المواطنين بالمناطق الأكثر احتياجًا على مستوى الجمهورية.
وتم التوزيع من منافذ القوات المسلحه المختلفه بنطاق المحافظة وبالتنسيق مع مجالس المدن والوحدات المحلية حيث تقدر الدفعه الأولى التي وصلت الدقهلية بـ 15 ألف كرتونة.
كما شهد منفذ استاد المنصورة اليوم اقبالا من المواطنين الذين عبروا عن سعادتهم لتوافر السلع بذلك السعر المخفض موجهين الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى والقوات المسلحة.
جدير بالذكر أن الفريق صدقى صبحى وزير الدفاع قد اعطى توجيهاته بتجهيز الكراتين من قبل جهاز الخدمات العامة بالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية وهيئة الإمداد والتموين وكذا وزارة التموين التي قامت بتوفير كميات السكر اللازمة من خلال الكميات التي تمت مصادرتها من المتلاعبين بالأسواق والمحتكرين للمساهمة في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015