Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

بالصور..أحمد كرارة يستعد لتصوير “الفندق” الأسبوع المقبل

بواسطة admin | تعليق 0 | 16 نوفمبر 2016

كتب . بدر صبحي
يبدأ الفنان أحمد كرارة تصوير مشاهده في فيلم “الفندق”، الأسبوع المقبل في منطقة المهندسين وأحد الفنادق بمنطقة الزمالك،لافتا إلي أنه يجسد خلال أحداثه دورا مركبا بين الطيبة والشر،معربا عن سعادته بالتعاون مع الفنانة علا غانم والفنان أحمد بدير والمخرج عاطف شكري.
وأشار كرارة إلى أنه من المتوقع أن يتم عرض فيلم الفندق الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول علاقات إنسانية وحياة العاملين في الفنادق، والعلاقات المتشابكة بين الجنسين،خلال إجازة منتصف العام.
“الفندق” تأليف أسامة فهمي عبد الظاهر وإخراج عاطف شكري ومدير انتاج رافت حسن وبطولة أحمد كرارة،علا غانم،أحمد بدير،مروة،حجاج عبد العظيم،محمد نجاتي،حجاج عبد العظيم،وعدد من الفنانين.
من جهة أخرى،عبر كرارة عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها في مصر وإشادة الجمهور والنقاد به في لبنان عن دوره في مسلسل “أمير الليل”،الذي يعرض حاليا على فضائية “l b c” ،وخاصة أن المسلسل يعد أحد أهم الأعمال الدرامية الضخمة،حيث تدور أحداثه في إطار تاريخى رومانسي حول فترة الانتداب وزمن السبعينينات في لبنان،وعن الفساد والكذب والخيانة والرشوة،مقارنة مع الأمانة والإخلاص والطيبة.
“أمير الليل” من تأليف منى طايع وإخراج إيلي بربري وإنتاج ام اند ام وطايع انتربرايزس، ومشرف على العمل ميلاد أبى رعد ومنتج منفذ ماى أبى رعد،وبطولة رامي عياش،أحمد كرارة،ميس حمدان، بيتر سمعان، نهلة داوود وبيتر سمعان وأسعد رشدان وليلى قمري كوكبة أخرى من نجوم لبنان.

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015