Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

بالتعاون مع مؤسسة IEREK للأبحاث.. جامعة الأزهر تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن مؤتمر الأزهر الهندسي الدولي الرابع عشر

بواسطة admin | تعليق 0 | 07 مايو 2017

نظمت جامعة الأزهر بالتعاون مع مؤسسة IEREK، مؤتمر صحفي بكلية الهندسة أمس الخميس الموافق 4 مايو 2017، للإعلان عن مؤتمر الأزهر الهندسي الدولي الرابع عشر، والمزمع انعقاده في فندق “جراند رويال”، في الثلاثاء الثاني عشر من ديسمبر 2017.

ترأس المؤتمر الدكتور العدل أحمد القاضي، عميد كلية الهندسة جامعة الأزهر، بحضور الدكتور نبيل فتح الله أمين عام المؤتمر، والمهندس مراد عامر رئيس مؤسسة IEREK للأبحاث، والدكتور عبد العزيز صقر مدير عام المؤسسة، ورؤساء أقسام الهندسة الميكانيكية، المعمارية، المدنية، الكهربية، الحاسبات ونظم المعلومات، التعدين، البترول، التخطيط العمراني، والفيزياء والرياضيات الهندسية.

وأوضح العدل أحمد القاضي رئيس المؤتمر، أن هذا المؤتمر الفريد من نوعه على المستوى القومي، حيث أنه يهدف إلى توفير فرص للمهنيين والباحثين والمهندسين من مختلف المجالات ذات الصلة، من أجل سد الفجوة المعرفية وتعزيز البحث العلمي.

وأضاف مراد عامر رئيس مؤسسة IEREK للأبحاث، أن المؤسسة تقوم بتعزيز البحث العلمي ونشر الأبحاث العلمية في أكبر دور النشر والدوريات العلمية على المستوى العالمي، وتوفير ورش عمل عن المشروعات القومية الجاري تنفيذها في مصر، والمساهمة في تبادل الخبرات بين الباحثين المصريين والباحثين في بعض الدول الأوروبية مثل إنجلترا وإيطاليا وألمانيا.

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015