Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

المنتدي الإقتصادي العالمي 2016 علي أرض مصر

بواسطة admin | تعليق 0 | 22 مايو 2015

في كلمته اليوم في افتتاح أعمال المنتدي الإقتصادي العالمي بالمملكة الأردنية الهاشمية .. أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عن قرار باستضافه مصر للمؤتمر الإقتصادي العالمي في مايو المقبل , علي أرض مدينة شرم الشيخ .

جاء هذا إعرابا منه عن قناعته بأن المؤتمر وما يشهده من حوارات بناءة وتفاعلات ولقاءات مثمرة تقوي علاقات العمل القائمة بين المشاركين كما سيضع أسس علاقات جديدة وممتدة تستفيد من الأفكار التى تطرح خلال الاجتماعات وحلقات النقاش.

مضيفا أن قرار الإستضافه يأتي من حرص  مصر على الإسهام في تعزيز وتوثيق تلك العلاقات وفى إتاحة الفرصة للمزيد من تبادل الرؤى والانفتاح على الأفكار الخلاقة.

ومن الجدير بالذكر أن كلمة الرئيس اليوم تضمنت حديثا مطولا عن ضرورة التعاون بين القطاعين الخاص والعام لحل المشكلات الإقتصادية , مبينا خطط مصر للقضاء علي تلك الأزمة وما تم منها حتي الآن , مشددا علي ضرورة الإهتمام بالشباب وتأهيله لخوض سوق العمل , والتركيز علي زيادة تشغيله مشيرا إلي ان الأمر بات ضرورة ملحة في الوقت الراهن لاستثمار طاقاتهم وتوجيهها التوجيه الصحيح , والإبتعاد بهم عن سبل استغلال تلك الطاقات في  طرق تضر بالمجتمع ولا تنفعها .

 

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015