Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

الابقاء علي رئيس مجلس بني عبيد بعد أخبار عن إقالته

بواسطة admin | تعليق 0 | 25 مايو 2015

 

 

تداولت الأخبار في الأيام الماضية خبرا عن إقالة يوسف موسي رئيس مجلس مركز ومدينة بني عبيد لتورطه في قضايا مالية من قبل محافظ الدقهلية .

مطالبات كثيرة علي صفحات المحافظة والتي يطلع عليها السيد محافظ الدقهلية , وتحريات أثبتت عكس ما اشيع عن تورطه في تلك القضايا كانت وراء مقابلة أجريت اليوم بين وموسي ومحافظ الدقهلية نتج عنها الإبقاء عليه كرئيس للمجلس .

ومن الجدير بالذكر أن موسي وحسب ما تشير إليه أراء أهالي بني عبيد هو نموذج جيد لرؤساء المراكز لبحثهم الدؤوب عن أصل المشكلات وربط المؤسسات بالشارع ومشكلاته ,فضلا عن مقابلاته المستمرة مع شباب المركز والإستماع إليهم .

فى السياق ذاته، قال الشربينى العطار عضو نقابة الأعلام الإلكترونى أنه يلتمس من أهالى مدينة بنى عبيد الإنتباه للترهات الباطلة التى تنشرها السوشيال ميديا حول القضايا الهامة، والتى تشكل أراء غير دقيقة يطرحها المواطن حول الخبر.

وأردف” العطار”.. معلقاً على بقاء يوسف موسى فى منصبه: يجب أن يسعد يوسف موسى بالضجة العارمة التى أحدثها شباب المدينة حين سُمع عن رحليه، وأن تكون بمثابة الدافع للتغيير والسعى الدوءب لحل الأشكاليات التى تواجه المواطن فى مركز بنى عبيد..

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015