Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

إفتتاح الخط الملاحي الغردقه/ شرم الشيخ بحضور وزير السياحه ومحافظي جنوب سيناء والبحر الأحمر

بواسطة admin | تعليق 0 | 31 يوليو 2016

كتب : بدر صبحي

 

افتتح جنوب سيناء اللواء خالد فودة، وزير السياحة يحيى راشد واللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمرالخط الملاحي الغردقه/ شرم الشيخ بحضور اللواء مهندس هشام أبوسنه رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر ورئيسي جمعية المستثمرين بشرم الشيخ والبحر الأحمروالقيادات التنفيذيه والأمنيه والشعبيه.

حيث شهد ميناء شرم الشيخ البحري وصول أولى رحلات العبارة La Pes Pes قادمه من ميناء الغردقة البحري على متنها رجال اعمال ومستثمرين وشخصيات عامه ومجموعة كبيرة من مواطني البحر الأحمر ومواطنين من حلايب وشلاتين و كان فى استقبالهم بميناء شرم الشيخ اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

واكد فودة ان هذه الرحلة في إطار تنشيط السياحة بشكل ايجابى بين المدن السياحية حيث ان هناك عددا كبيرا من السياح الذين يزورون شرم الشيخ لا يزورون الغردقة و الاقصر لبعد المسافة بالطريق البرى الا انه من الممكن عن طريق الخط الملاحى اختصار المسافة.

واكد راشد ان تسهيل واختصار ساعات السفر بين الغردقه وشرم الشيخ عن طريق الخط الملاحي سيكون له الأثر الإيجابي في زيادة اعداد السياح .

ومن الجدير بالذكر أن العبارة La Pes Pes من العبارات السريعة مصرية الجنسية و طولها 41 متر و عرضها 11 متر و حمولتها 250 راكب و انه تقرر استئناف هذه الرحلات الداخلية بعد توقفها لمدة ثلاث سنوات منذ عام 2013 وجاء ذلك في إطار جهود وزارة النقل ومحافظتي جنوب سيناء والبحر الأحمر والهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر لتشغيل ميناء الغردقة البحري، وتفعيل دوره في حركة نقل الركاب والسياح ودعم السياحة الداخلية.

 

 

 

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015