Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

إحتفالية كبري  بعيد الأم بقصر ثقافة المنصورة

بواسطة admin | تعليق 0 | 24 مارس 2015

 

كتبت / أماني هاني

تحت رعاية محافظ الدقهلية نظم  مجموعة من شباب الجامعة تسمي (شباب المجموع ) بقصر ثقافة مدينة المنصورة  إحتفالية لتكريم الأمهات المثاليات تزامناً مع إحتفالات عيد الأم وسط حضور المئات من الإئتلافات السياسية والثورية والشعبية بنطاق المحافظة بحضور حسام الدين إمام عبدالصمد محافظ الدقهلية وهناء عبدالعزيز السكرتير العام المساعد بالمحافظة وطارق جودة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية.

وتضمن الإحتفال فى بدايته آيات من القرآن الكريم والنشيد الوطنى وفقراء وعروض غنائية بالإضافة إلى عروض مسرحية للحفاظ على الوطن والقضاء على الإرهاب  وفقرات غنائية للأطفال وعروض من طلاب مدرسة الثانوية بنات الجديدة والتى تتغنى بأكملها بفضل الأم والحفاظ على بلدنا الحبيبة مصر.

وعبر محافظ الدقهليةعن سعادته وسط الشباب والأطفال مشيداً بالمسرحية الذى نظمها شباب الدقهلية وأن مصر قادمة بهؤلاء الشباب والقادم أفضل بكم جميعاً إن شاء الله.

وناشد الشباب بالحفاظ على عملهم والإستمرار فيه وعدم الإستماع إلى أصحاب النفاق والشخصيات الضعيفة مضيفاً أننا فى مرحلة بناء لمصر وأن مصر بعد المؤتمر الإقتصادى بدأت البناء وليست إنتهت وعلينا جميعاً أن نسعى ونعمل بجد لبناء مصرنا الحبيبة.

وفى نهاية الحفل كرم محافظ الدقهلية والقيادات التنفيذية بالمحافظة العشرات من الأمهات المثالية بنطاق المحافظة بالإضافة إلى تكريم أسر الشهداء من الجيش والشرطة والمدنيين.

كما كرم محافظ الدقهلية  “إيمان حامد” مدير عام مدرسة الثانوية بنات الجديدة مشيداً بالمجهود الرائع الذى بذله طلاب المدرسة من عروض غنائية

وقام عز عبد الرحمن منظم الاحتفالية بتكريم محافظ وهناء عبد العزيز الأم المثالية بديوان عام المحافظة.

33333

5555

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015